أفضل ممارسات تصميم مواقع انترنت للشركات الصغيرة 2024

تعد أفضل ممارسات تصميم مواقع انترنت للشركات 2024 من أساسيات الأعمال التجارية الصغيرة للشركات الناشئة، حيث يعتبر وجود موقع إلكتروني قوي وفعال أمرًا ضروريًا للشركات الصغيرة للمنافسة بنجاح والوصول إلى جمهورها المستهدف. وسيلقي موقع Arabian Code الضوء على كيفية تصميم موقع ويب لشركة صغيرة ناشئة يوفر محتوى وخدمات قيّمة ذات صلة بالجمهور المستهدف.

أهمية تصميم مواقع انترنت للشركات


تقدم شركة الكود العربي خدمة إنشاء مواقع انترنت للشركات لتحقيق كل من الفوائد الآتية:

  • تعزيز الصورة المهنية للشركة في سوق العمل.
  • زيادة وصول الشركة إلى العملاء المحتملين في السوق.
  • توفير المعلومات والبيانات للعملاء تشمل كل من الخدمات والمنتجات.
  • التفاعل مع العملاء المحتملين وتقديم خدمات الدعم الفني والإجابة على الاستفسارات والتساؤلات.

خطوات تصميم مواقع انترنت للشركات الصغيرة 2024

تتطلب عملية إنشاء موقع إلكتروني لشركة صغيرة التخطيط الدقيق والاهتمام بالتفاصيل وتحدد عدة عوامل تكلفة تصميم موقع الويب للشركات الصغيرة مثل حجم الموقع وعدد الصفحات ومدى تعقيد التصميم ومستوى التخصيص في موقع الويب، ويمكن التعرف على خطوات تصميم مواقع الويب للشركات الصغيرة من خلال النقاط الآتية:

شراء اسم نطاق

الخطوة الأولى في إنشاء موقع إلكتروني للأعمال التجارية الصغيرة هي شراء اسم نطاق مصمم خصيصاً لاحتياجات العميل. ويعمل المصممون في شركة الكود العربي على انتقاء أسماء النطاق بحرفية عالية لضمان إنشاء موقع الإلكتروني وإدارته بسهولة من قبل العميل، بالإضافة إلى إمكانية التحكم الكامل في المحتوى والتصميم.

استضافة مواقع الويب الآمنة

تعمل شركة تصميم مواقع انترنت للشركات Arabian Code على شراء خدمات استضافة الويب لجعل الموقع الالكتروني بعد التصميم متاحاً للجمهور والزوار.

اختيار منشئ مواقع الويب

خطوات تصميم مواقع انترنت للشركات الصغيرة 2024

تعتمد العديد من الشركات الصغيرة اليوم على أدوات إنشاء المواقع الإلكترونية لإنشاء وإدارة المواقع الإلكترونية، وتقدم شركة الكود العربي خدمات إنشاء مواقع الويب بتكاليف مخفضة وأسعار منافسة باستخدام أدوات السحب والإفلات أو من خلال التصميم المخصص والبرمجة الخاصة.

اختيار القوالب والسمات

يقوم مصمم مواقع الويب في الشركة باختيار القوالب المخصصة والسمات بعد اختيار منشئ موقع الويب ويساعد ذلك على تخطيط الموقع وإبراز التصميم العام للموقع الالكتروني.

إنشاء صفحات موقع الويب

يزود العملاء عند تصميم مواقع انترنت للشركات بخدمة إنشاء صفحات الويب الاحترافية لخدمة أغراض معينة ومختلفة تبعاً للغرض من موقع الويب، ويتم بناء صفحات الويب بمحتوى جذاب ومناسب لتحسن محركات البحث.

إنشاء بوابات الدفع الالكتروني لموقع الويب

يتطلب بناء وتصميم مواقع انترنت للشركات إعداد بوابات الدفع في حالات تصميم متاجر الكترونية بسيطة لبيع المنتجات أو الخدمات، وتتيح بوابات الدفع قبول المدفوعات ومعالجتها عبر الإنترنت، مما يسهل على العملاء الشراء من موقع الويب.

نشر موقع الويب

يتم قبل نشر الموقع الالكتروني اختار موقع الويب بما فيه من الروابط للتأكد من عمله بشكل صحيح ومتوافق مع محركات البحث ثم نشره على محركات البحث لجعله متاحاً للزوار والجمهور المستهدف، وتقوم شركة الكود العربي بتقديم خدمات التسويق والترويج لمواقع الويب للشركات الناشئة بعد الانتهاء من التصميم لتحقيق زيادة في عمليات التحويل والإيرادات.

شاهد أيضًا: خطوات تصميم موقع الكتروني عصري – طريقة إنشاء موقع الكتروني احترافي 2024

كيفية تصميم مواقع الكترونية متجاوبة للشركات

يشترط عند تصميم الويب المتجاوب استخدام HTML و CSS لتغيير حجم الموقع الإلكتروني أو إخفائه أو تقليص حجمه أو تكبيره تلقائيًا لجعله يبدو جيدًا على جميع الأجهزة أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية والهواتف، ويتم ذلك من خلال ضبط تصميم الويب سريع الاستجابة تلقائيًا حسب أحجام الشاشات ومنافذ العرض المختلفة وإنشاء صفحات ويب ملائمة للعرض على جميع الأجهزة، ويتم ذلك من خلال النقاط الآتية:

  • ضبط إعدادات العرض إضافة علامة meta إلى جميع صفحات الويب الخاصة بالموقع الالكتروني.
  • الصور المتجاوبة باستخدام خاصية العرض max-width وتعيين خاصية عرض CSS على 100%.
  • عرض الصور تبعاً للمتصفح من خلال عنصر HTML picture الذي يعمل على تكيف الصور مع المتصفحات المختلفة.
  • حجم النص المتجاوب في صفحات الويب والتي يمكن تعيينها من خلال ”vw“، والتي تعني عرض منفذ العرض.

خدمات تصميم مواقع انترنت للشركات 2024

تقدم شركة الكود العربي Arabian Code خدمات تصميم مواقع الويب الاحترافية بأسعار منافسة تتضمن كل من الخدمات الآتية:

  • تصميم مواقع ويب متجاوبة للشركات الصغيرة والناشئة.
  • تطوير وبرمجة مواقع الكترونية من الصفر وانشاء موقع الكتروني عن طريق البرمجة الخاصة.
  • تصميم واجهات المستخدم وتطوير تجربة المستخدم في مواقع التجارة الالكترونية.
  • برمجة تطبيقات التواصل الاجتماعي وتصميم منصات التداول للفوركس باحترافية مع ربطها بالبلوكتشين.
  • تصميم تطبيقات توصيل الطلبات ومواقع الإخبارية والمنوعة.
  • يمكن التعرف على كافة خدمات الشركة من خلال زيارة الموقع الالكتروني الرسمي.

تكلفة تصميم مواقع انترنت للشركات 2024

حددت شركة الكود العربي Arabian Code تكلفة تصميم مواقع انترنت للشركات 2024 بقيمة تبدأ من 500 دولار أمريكي وتنتهي عند 1500 دولار أمريكي تبعاً لمتطلبات الشركة والعميل وتعقيدات الموقع والزمن اللازم لإنهاء المشروع، ويمكن لكافة العملاء التواصل مع افضل شركة إنشاء وتصميم مواقع انترنت 2024 عن طريق رقم واتساب الشركة المخصص.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا أفضل ممارسات تصميم مواقع انترنت للشركات الصغيرة 2024 وكيفية تصميم مواقع الكترونية متجاوبة للشركات بالإضافة إلى خدمات تصميم مواقع انترنت للشركات 2024 وتكلفة تصميم مواقع انترنت للشركات 2024 بالتفصيل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *